TLB News (طلبة نيوز للإعلام الحر)
مقالات
  • التاريخ:
    02/13/2014 - 02:30
    التعليقات: 0

    طلبة نيوز-احمد حسن الزعبي

    يقول المثل العربي: «ما ضاع حقّ وراءه مطالب».. من دون أن يحدّد الأوّلون الحد الأدنى لقيمة «الحق»، ومن دون أن يضعوا شروطاً ومواصفات يجب توافرها في المُطالب.
    ما...

  • التاريخ:
    02/13/2014 - 02:30
    التعليقات: 0

    طلبة نيوز-جمانة غنيمات
    قانونيا؛ يرى حقوقيون أن تنفيذ قرار الحجز على وليد الكردي غير ممكن، حتى لو اكتسب الحكم درجة القطعية، نظرا لعدم حضور المتهم أيا من جلسات المحاكمة، مؤكدين أن الحكم...

  • التاريخ:
    02/13/2014 - 02:30
    التعليقات: 0

    طلبة نيوز-عبدالهادي راجي المجالي

    المسؤول في الأردن يمر بعشر مراحل من حياته , وأنا هنا لا أعمم ولكني أتحدث عن الغالبية ....أول تلك المراحل حين يصبح وزيرا في حكومة ما , وهذه المرحلة هي خارج...

  • التاريخ:
    02/13/2014 - 00:45
    التعليقات: 0

    طلبة نيوز-الدكتور محمد الفرجات
    في الوقت الذي تستطيع فيه المؤسسات الوطنية التباهي بمنجزاتها ونشر ذلك اعلاميا بشتى الوسائل والطرق والتغني بها، فان دائرة المخابرات العامة في وطننا الحبيب وكما...

  • التاريخ:
    02/12/2014 - 13:15
    التعليقات: 0

    طلبة نيوز-د. عدنان الطوباسي

    هناك في كاليفورنيا عروس الغرب الامريكي حيث تعيش هذه الايام الطقس الجميل الهادئ يعقد جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين لقاء قمة مع الرئيس الامريكي باراك...

  • التاريخ:
    02/12/2014 - 00:30
    التعليقات: 1

    طلبة نيوز-ابراهيم ارشيد النوايسة

    أزدهرت عمان في العصر الروماني، فدخلت حلف المدن العشر (الديكابولس)، كما أستمر أزدهارها في العصر الأموي الأسلامي عندما فتحها يزيد بن أبي سفيان (634م) وبنى...

  • التاريخ:
    02/12/2014 - 00:30
    التعليقات: 1

    طلبة نيوز-
    لله درك أيها الشعب الأردني كم أنت مطيع ومعطاء تدفع دون أن تناقش، معطاء طيباً كنت أو ميتاً، تدفع وبسرعة خوفا من حرمانك من الخدمات غير المتوفرة، وتخشى أن تحرم من ورقة رسمية هنا أو...

  • التاريخ:
    02/12/2014 - 00:15
    التعليقات: 0

    طلبة نيوز-
    من أقوال جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المفدى "قيمة انسان وقربه من بقدر عطاءه لوطنه وليس بقدر ما يأخذ منه"

    • الخطاب الملكي والوحدة الوطنية:

    الوحدة...

  • التاريخ:
    02/11/2014 - 15:15
    التعليقات: 4

    طلبة نيوز-د. محمد تركي بني سلامة
    اليرموك اسم خالد في تاريخ العرب والمسلمين، لأنه يرتبط بالمعركة التاريخية التي انتصر فيها المسلمين نصراً عظيماً بقيادة خالد بن الوليد لجيش قوامه (36) ألف...

  • التاريخ:
    02/11/2014 - 02:15
    التعليقات: 1

    طلبة نيوز-أ.د. عاهد الوهادنة
    ان الجامعات الأردنية وبعض الجامعات العربية مقبلة على تصنيف جديد سيطلق قريباً للشرق الأوسط بشكل خاص, وهذا يعني ان الجامعات الأردنية والعربية ستكون وجهاً لوجه وفي...

Pages