TLB News (طلبة نيوز للإعلام الحر)
أرقام تكشف حجم الإفتراءات بحق إدارة د. اخليف الطراونه في الأردنية
25/02/2014 - 6:30am

طلبة نيوز

كشفت أرقام اطلع عليها المحرر المتجول بأن محاولات بعض وسائل الإعلام وأساتذة في الجامعة الأردنية التشويش على إدارة الجامعة وإتهامها بتعيين محاسيب أو أساتذة من إقليم بعينه غير صحيحة .
وبحسب الأرقام التي سيتم الإعلان عن تفاصيلها لا حقا من قبل طلبة نيوز بعد التحري بأن عدد المعينين من أعضاء هيئة التدريس في الجامعة الأردنية منذ العام 2012 أي بعد تعيين الدكتور اخليف الطراونه رئيسا للجامعه وصل ما يقارب 170 عضو هيئة التدريس عدد الأشخاص من محافظات الجنوب الثلاث 9 فقط فيمافيما توزعت التعيينات على كافة أطياف المجتمع دون أي تمييز .
فيما أن التعيينات الإدارية تشير الى أن عدد المعينين في الكوادر الإدارية كان بنفس الطريقه . حيث أن التعيينات الإدارية في الفترة نفسها بلغت ما يقارب 150 لم يزد عدد الأشخاص من المحافظات الجنوبية عن 7 .
وعن اتهامات وجهت للطراونه بعدم ملاحقته لأعشاء هيئة تدريس أخلوا بالأخلاق والتزامهم الأكاديمي اظهرت الوثائق بأن كافة القرارات التي اتخذها الطراونه كانت متطابقة مع تنسيبات اللجان التي شكلت لتلك الغاية .
هذا وستقوم طلبة نيوز بنشر تفاصيل مهمة حول هذا الأمر من الوثائق الرسمية التي حصلت عليها فقط للرسالة الإعلامية في وضع الحقائق أمام القارئ .

Add new comment

Plain text

  • No HTML tags allowed.
  • Web page addresses and e-mail addresses turn into links automatically.
  • Lines and paragraphs break automatically.
Image CAPTCHA
Enter the characters shown in the image.