TLB News (طلبة نيوز للإعلام الحر)
تشكيلات الجامعات الرسمية مطلع ايلول القادم ...واسعة في الأردنية والطفيلة ومؤثرة في البلقاء التطبيقية
30/07/2014 - 5:15am

طلبة نيوز

تشير المعلومات الواردة ل طلبة نيوز من مصادرها الموثوقة بأن تشكيلات الجامعات الرسمية الأكاديمية والإدارية للعام الجامعي القادم لن تعلن قبل الأسبوع الأخير من آب القادم مع ترجيح أن تكون معظم تلك التشكيلات مطلع ايلول القادم .
وبحسب المصادر فإن أوسع تلك التشكيلات حتى الآن ستكون في الجامعة الأردنية والطفيلة التقنية .حيث أن التشكيلات الأكاديمية في الجامعة الأردنية ستطال أكثر من 14 عميدا فيما أن أوضاع نواب الرئيس مازالت تحت الدراسة إلا أن تعيين نائب رئيس واحد على الأقل أمر شبه مؤكد .
وتضيف المصادر بأن تلك التشكيلات ستتوسع لتشمل مراكز أكاديمية وبحثية فيما أن دوائر ووحدات إدارية مثل العلاقات العامة والشؤون القانونية والمالية ستكون من ضمن تغييرات إدارية لم يتحدد نطاقها حتى الآن .
وفي جامعة الطفيلة التقنية فإن تعيين نائب رئيس وتشكيلات تطال من 7-8 عمداء أمرا يتم دراسته بشكل جدي من قبل رئيس الجامعة الدكتور شتيوي العبدالله .
ويتردد تعيين أستاذ من جامعة في شمال البلاد كان طرح اسمه ليكون نائبا في جامعتخه ليكون نائبا لرئيس جامعة الطفيلة .
وتأتي جامعة العلوم والتكنولوجيا في المستوى الثاني بنطاق تلك التشكيلات حيث أن تعيينات وتجدديدات ستشمل أكثر من 6 عمدات مع ترجيح تعيين نائب رئيس جديد للجامعة .
وفي جامعات اليرموك والهاشمية والبلقاء التطبيقية فإن نطاق التغييرات والتشكيلات سيكون في نطاق ضيق لن يشمل بحسب المعلومات الأولية مواقع كثيرة إلا أن البقاء التطبيقية قد تشهد تغييرات على نواب الرئيس في خطوة تأتي بعد ثبوت تشويش بعض أولئك النواب على إدارة الجامعة نهاية العام الماضي .

Add new comment

Plain text

  • No HTML tags allowed.
  • Web page addresses and e-mail addresses turn into links automatically.
  • Lines and paragraphs break automatically.
Image CAPTCHA
Enter the characters shown in the image.