TLB News (طلبة نيوز للإعلام الحر)
مصدر حكومي يوضح : رئيس الوزراء سيحترم أي قرار لمجلس التعليم العالي ... وفتوى التشريع فقط للحفاظ على حق الملكاوي في المنافسة
07/05/2015 - 11:15am

طلبة نيوز

تتوالى المتغيرات في ملف إجراء تشكيلات على الإدارات الجامعية ففي الوقت الذي تسرب فيه أن رءيس الوزراء أبلغ الخضرا عدم وجود أي تحفظات على التجديد للدكتور عبدالله الملكاوي بناء على فتوى من ديوان التشريع والرأي فإن مصادر حكومية في رئاسة الوزراء أوضحت ل طلبة نيوز بأن رئيس الوزراء لم يطلب من الخضرا تعيين الملكاوي وإنما بناء على التقرير الذي حمله الخضرا تققيم أداء الجامعة والذي أعده الدكتور عدنان بدران والذي تضمن كثيير من الإيجابيات فإن الدكتور عبدالله النسور وجه الوزير المضي بالإجراءات والأسس التي وضعها المجلس مع الأخذ بعين الإعتبار بأنه لا يوجد ما يمنع أن يكون خيار التجديد للدكتور الملكاوي حاضرا لأنه صحيح قانونيا .

وبحسب المصدر الذي طلب عدم نشر اسمه فإن القرار النهائي في اتخاذ القرار المناسب سيكون لمجلس التعليم العالي الذي سيتخذ القرار بالوسائل الديمقراطية وبعد عرض كافة الوثائق والبيانات التي تم جمعها من قبل لجنة التقييم التي ترأسها الدكتور عدنان بدران وعضوية المهندس سعيد دروزة والدكتور عبدالرحيم الحنيطي .

ويؤكد المصدر بأن رئيس الوزراء الدكتور عبداله النسور سيقبل بأي قرار يصدر من مجلس التعليم العالي إلا أن الرئيس يؤكد أن من حق الدكتور عبدالله الملكاوي أن يتمتع بخيار التجديد لأن التأخير في تنفيذ أسس التقييم وإعداد تقرير تقييم أداء الجامعة كان بسبب بطء الإجراءات في الوزارة . وعليه فإن هذا التأخير يجب أن لا يؤثر على حظوظ الدكتور الملكاوي .

Add new comment

Plain text

  • No HTML tags allowed.
  • Web page addresses and e-mail addresses turn into links automatically.
  • Lines and paragraphs break automatically.
Image CAPTCHA
Enter the characters shown in the image.