TLB News (طلبة نيوز للإعلام الحر)
مذكرة تفاهم بين جامعة الإسراء وبلدية الموقر
01/07/2024 - 11:30am

طلبة نيوز - وقعت جامعة الإسراء وبلدية الموقر، الاربعاء 5/6/2024 مذكرة تفاهم بهدف التقدم لمشاريع بحثية أو مشاريع تطوير تطبيقية مشتركة لترسيخ مفاهيم الشراكة وتعزيز تبادل الخبرات والتعاون ما بين المؤسسات المختلفة في تحقيق التنمية المستدامة في الأردن.
ووقع الاتفاقية عن الجامعة رئيسها معالي الأستاذ الدكتور محمد حامد، وعن البلدية رئيسها السيد عوض الجبور، بحضور عميد كلية الهندسة الدكتور نسيم النعمان وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية.
وتنص الاتفاقية الى توفير فرص التدريب لموظفي بلدية الموقر في جامعة الإسراء، وتوفير فرص التدريب الهندسي لطلاب جامعة الاسراء، إضافة الى مناقشة الاستشارات الهندسية والتقنية بما يتوافق مع الأنظمة والقوانين للمؤسستين.
وقال رئيس الجامعة إن الجامعة تضع كامل خبرتها وإمكاناتها في خدمة المجتمع المحلي، مشيرًا إلى ضرورة التشبيك مع كافة قطاعات ومؤسسات المحافظة باعتبار الجامعة جزءًا رئيسيًا وهامًا يعمل على تلبية احتياجات المجتمع ويقدم خبراته الأكاديمية والعملية للنهوض بالمجتمع المحلي بكافة قطاعاته.

وعلى هامش توقيع الاتفاقية، زار رئيس البلدية والوفد المرفق له مركز الريادة والابداع قدم فيها مدير المركز الدكتور مايك حداد نبذة عن المركز وما يقدمه من نشر ثقافة الابتكار وتنمية المهارات اللازم توفرها في المجتمع الريادي من خلال تقديم الخدمات والاستشارات والتدريب لرواد الأعمال داخل بيئة مناسبة، والتعريف بالأجهزة التي يحتويها المركز.

Add new comment

Plain text

  • No HTML tags allowed.
  • Web page addresses and e-mail addresses turn into links automatically.
  • Lines and paragraphs break automatically.
Image CAPTCHA
Enter the characters shown in the image.