TLB News (طلبة نيوز للإعلام الحر)
"مدير التدريب المهني بإربد" يتهجم على عدد من موظفي مديرية ثقافة إربد
09/02/2021 - 12:15pm

طلبة نيوز- إربد - علمت طلبة نيوز من مصادرها الخاصة أن مدير مؤسسة التدريب المهني بمحافظة إربد تهجم صباح اليوم الثلاثاء على عدد من موظفي مديرية ثقافة محافظة إربد خلال ساعات الدوام الرسمي.

وفي التفاصيل فإن المدير المذكور قام بزيارة مديرية الثقافة و عرف بنفسه بأنه مدير التدريب المهني و عند سؤاله عن تواجد مدير الثقافة بمكتبه، أجابه عدد من الموظفين المتواجدين في نافذة الإستقبال بأن الأخير غير متواجد في مكتبه وبجولة بالميدان لتفقد المشروع الوطني للقراءة بإربد و مشروع مكتبة الأسرة الأردنية التي أطلقته وزارة الثقافة قبل أيام احتفالا بمئوية تأسيس الدولة الأردنية.

الأمر الذي دفع مدير التدريب المهني بتوجيه النقد و التهجم لفظيا بأعلى صوته و هو ينفض بيديه على عدد من الموظفين قائلاً "مؤسسة رسمية دون مسؤولين"، "معقول ولا مسؤول بالمديرية نحكي معه، شو هذا يا ناس".

ومن غير المعروف لطلبة نيوز إن كانوا الموظفين هناك قد تقدموا بشكوى ضد مدير مؤسسة التدريب المهني بإربد جراء ما قام به من سلوك معيب وخروج عن الثقافة المجتمعية وبشكل مخالف للأنظمة والقوانين ويسيء لعمل المؤسسة الرسمية، أو حتى معرفة الإجراء الذي إتخذه مدير الثقافة جراء ما حدث.

Add new comment

Plain text

  • No HTML tags allowed.
  • Web page addresses and e-mail addresses turn into links automatically.
  • Lines and paragraphs break automatically.
Image CAPTCHA
Enter the characters shown in the image.