TLB News (طلبة نيوز للإعلام الحر)
حول العالم
  • التاريخ:
    05/05/2023 - 17:45
    التعليقات: 0

    الاحتفال برأس السنة الأمازيغية ترافقه عدة أطباق
    أشادت فعاليات الحركة الأمازيغية والحقوقية في المغرب بقرار العاهل المغربي الملك محمد السادس اعتماد رأس السنة الأمازيغية يوم عطلة رسمية في...

  • التاريخ:
    05/05/2023 - 17:45
    التعليقات: 0

    منصات التواصل.. "سموم رقمية" كيف يمكن التخلص منها؟
    كشفت أبحاث علمية أن التخلص من ماسمته "السموم الرقمية" قد يساعد في تحسين الصحة العقلية لكنه قد يؤدي إلى الشعور بالقلق والاكتئاب.

    ...

  • التاريخ:
    05/02/2023 - 07:45
    التعليقات: 0

    :
    تشير المؤشرات إلى أن فيروس كورونا ما زال يشكل تحديًا كبيرًا على مستوى العالم، حيث أثار الظهور المفاجئ للمتحور الجديد “أركتوروس” في الهند في 27 مارس/آذار 2023 قلقًا وتأهبًا جديدًا.
    ...

  • التاريخ:
    05/02/2023 - 06:30
    التعليقات: 0

    تتوالى تحذيرات الخبراء من مخاطر تطبيقات الذكاء الاصطناعي
    كشف جيفري هينتون، الملقب بـ"الأب الروحي للذكاء الاصطناعي"، يوم الإثنين، أنه ترك عمله في "غوغل" الأسبوع الماضي، وذلك من أجل التحدث...

  • التاريخ:
    04/30/2023 - 06:00
    التعليقات: 0

    لندن- متابعات- يعد النظام الغذائي جزءاً أساسياً من الصحة الجيدة، فما يقول المثل الدارج “أنت ما تأكل”، لكن إذا كنت تأكل أطعمة غير صحية باستمرار فمع مرور الوقت من المحتمل أن يدفع جسمك الثمن.
    ...

  • التاريخ:
    04/30/2023 - 06:00
    التعليقات: 0

    لندن- متابعات- كشفت اختصاصية الأمراض الجلدية الطبيبة مامينا توريغانو، أن الهواتف المحمولة تتسبب بمشاكل جلدية منها ظهور حب الشباب.
    وأضافت أن “الحفاظ على نظافة الهواتف أمر بغاية الأهمية، فهذه...

  • التاريخ:
    04/30/2023 - 06:00
    التعليقات: 0

    مع مناخ يشبه الأرض ومحيط يتدفق على سطحه، كان المريخ مكانا مختلفا تماما بالنسبة إلى الجاف والقاحل اللذين يهيمنان الآن عليه. والسؤال الذي بقي لغزا حتى الآن هو: أين ذهبت كل هذه المياه؟

    يعتقد...

  • التاريخ:
    04/30/2023 - 06:00
    التعليقات: 0

    لندن- متابعات- توصلت دراسة حديثة إلى نتيجة مفادها بأن تناول الكثير من البطاطس المقلية قد يرفع نسبة الشعور بحالات القلق والاكتئاب.
    وخلال الدراسة تابع الباحثون أكثر من 140 ألف شخصا، لمدة 11...

  • التاريخ:
    04/25/2023 - 06:00
    التعليقات: 0

    كشفت وثائق رسمية عن أن الرئيس التنفيذي لشركة "ألفابيت" (الشركة الأم لغوغل)، سوندار بيتشاي، تلقى رواتب ومكافآت ما مجموعها 226 مليون دولار خلال العام الماضي، في الوقت الذي سرّحت فيه الشركة أكثر من...

  • التاريخ:
    04/24/2023 - 20:30
    التعليقات: 0

    أدى حذف فصل عن الحكام المغول من الكتب المدرسية الهندية إلى إعادة إشعال الجدل في الهند حول كيفية تدريس التاريخ للأطفال في المدارس.

    واندلع الجدل إثر نشر مجموعة جديدة من الكتب المدرسية من قبل...

Pages

طلبة نيوز - قررت جامعة بروكسل الحرة، أمس الأربعاء، وقف مشروع بحثي تكنولوجي مع شركاء إسرائيليين، إلى جانب مراجعة جميع المشاريع الأخرى التي بها مشاركة إسرائيلية، على خلفية الحرب الوحشية على قطاع غزة....
طلبة نيوز- تواصُل المدير مع موظفيه بعد انتهاء يوم العمل أو خلال الإجازات الرسمية من الأمور المؤرقة التي شغلت بال أحد أعضاء مجلس النواب في سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا يُدعى مات هاني، ما جعله يتقدم...
مع ارتفاع درجات الحرارة خلال فصل الصيف، يصبح الاهتمام بصحة القلب أمرًا مهمًا أكثر من أي وقت مضى. يمكن أن يكون استخدام الأعشاب الطبيعية وسيلة فعالة وطبيعية للتحكم في مستويات الكوليسترول ودعم الصحة...
يُعد اللب الأبيض “بذور قرع العسل” من التسالي المفضلة لدى العديد من الأشخاص في عيد الفطر المبارك، وذلك بسبب مذاقه اللذيذ وارتفاع قيمته الغذائية. ولكن ما لا يعرفه الكثيرون هو الفوائد الصحية الكبيرة...
هناك خطوات يمكننا اتخاذها لمحاولة الحفاظ على صحة أدمغتنا قدر الإمكان، ويعد النظام الغذائي الصحي والمتوازن أحد أهم الطرق الموصى بها. وكشف خبير الأغذية ومؤسس Seasoned Pioneers، مات ويبستر، عن 4 توابل...