نفس القصة تتكرر ....عندما كان المحترم نائبا حارب التعليم التقني كما تقولون هو والقطامين عندما كانوا نوابا.. والآن يحاربون رفع المعدل وهم في الحكومه وذلك لنفس السبب لا يريدون للناس الذهاب للتعليم التقني. يتباكون على التعليم الطبقي وهم من دفنه.
More information about text formats
مراقب (.) الاثنين, 07/06/2015 - 16:41
نفس القصة تتكرر ....عندما كان المحترم نائبا حارب التعليم التقني كما تقولون هو والقطامين عندما كانوا نوابا.. والآن يحاربون رفع المعدل وهم في الحكومه وذلك لنفس السبب لا يريدون للناس الذهاب للتعليم التقني. يتباكون على التعليم الطبقي وهم من دفنه.