كل الاحترام للدكتورة فاطمة. ولكن اتساءل لماذا رابطة للاكاديميات؟ وهل هناك رابطة للاكاديمين الذكور؟ لماذا هذا التميز. لماذا لا تكون هناك نقابة للاكاديمين ويكون هناك شعبة للاخوات الاكاديميات تعنى بخصوصية الاكاديمية. وهذا ما هو معمول به في معظم النقابات ومنها نقابة المهندسين. ومع ذلك اتمنى التوفيق لاي فكرة فيها عمل جماعي منظم وفيها مصلحة للاعضاء.
د. قاسم الردايده (.) الجمعة, 01/30/2015 - 17:29
كل الاحترام للدكتورة فاطمة. ولكن اتساءل لماذا رابطة للاكاديميات؟ وهل هناك رابطة للاكاديمين الذكور؟ لماذا هذا التميز. لماذا لا تكون هناك نقابة للاكاديمين ويكون هناك شعبة للاخوات الاكاديميات تعنى بخصوصية الاكاديمية. وهذا ما هو معمول به في معظم النقابات ومنها نقابة المهندسين. ومع ذلك اتمنى التوفيق لاي فكرة فيها عمل جماعي منظم وفيها مصلحة للاعضاء.