TLB News (طلبة نيوز للإعلام الحر)
اضف تعليقك

د. قاسم الردايده (.) الجمعة, 01/30/2015 - 17:29

كل الاحترام للدكتورة فاطمة. ولكن اتساءل لماذا رابطة للاكاديميات؟ وهل هناك رابطة للاكاديمين الذكور؟ لماذا هذا التميز. لماذا لا تكون هناك نقابة للاكاديمين ويكون هناك شعبة للاخوات الاكاديميات تعنى بخصوصية الاكاديمية. وهذا ما هو معمول به في معظم النقابات ومنها نقابة المهندسين. ومع ذلك اتمنى التوفيق لاي فكرة فيها عمل جماعي منظم وفيها مصلحة للاعضاء.

Plain text

  • No HTML tags allowed.
  • Web page addresses and e-mail addresses turn into links automatically.
  • Lines and paragraphs break automatically.
Image CAPTCHA
أدخل الحروف التي تظهر بالصورة (بدون فراغات)