14 إصابة بتدهور حافلة في إربد
Submitted by ameera on الاثنين, 08/25/2014 - 12:06
25/08/2014 - 12:00pm

طلبه نيوز
قال الدفاع المدني في بيان، اليوم الاثنين، إن فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تدهور تعرض له حافلة بمنطقة شارع البتراء، نتج عن الحادث إصابة (14) شخصاً بجروح ورضوض مختلفة في الجسم.
وقامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابَين ومن ثم نقلهم الى مستشفى الملك عبدالله المؤسس الجامعي وحالتهم العامة متوسطة .


اضف تعليقك