TLB News (طلبة نيوز للإعلام الحر)
مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الغزو والزيود/ بني حسن
19/05/2026 - 8:45pm

طلبة نيوز - عجلون -الزرقاء 19 أيار 2026- مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، قدم رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، اليوم الأربعاء، واجب العزاء إلى عشيرتي الغزو والزيود / بني حسن.

ففي منطقةالوهادنة، في محافظة عجلون، نقل العيسوي، خلال زيارته بيت عزاء المرحوم الدكتور محمد سليم الغزو، عضو المحكمة الدستورية سابقا وعميد كلية الحقوق سابقا، تعازي ومواساة جلالة الملك وسمو ولي العهد، إلى ذوي الفقيد وعموم عشيرة الغزو، سائلا العلي القدير أن يشمل الفقيد بواسع عفوه ورحمته ومغفرته، وأن يسكنه جنات النعيم.

وفي منطقة غريسا بمحافظة الزرقاء نقل العيسوي ، خلال زيارته بيت عزاء المرحومة زهر سعيد الزيود، أرملة المرحوم الحاج مقبل المعلى الزيود ووالدة النائب السابق نواف الزيود، تعازي ومواساة جلالة الملك وسمو ولي العهد إلى ذوي الفقيدة وعشيرة الزيود وعموم عشائر قبيلة بني حسن. سائلا المولى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جنانه.

اضف تعليقك

Plain text

  • No HTML tags allowed.
  • Web page addresses and e-mail addresses turn into links automatically.
  • Lines and paragraphs break automatically.
Image CAPTCHA
أدخل الحروف التي تظهر بالصورة (بدون فراغات)