
طلبة نيوز-
تستعد مدارس مديرية التربية والتعليم للواء بني عبيد للمشاركة في اختبارات الدراسات الدولية 2015 التي ستعقدها وزارة التربية والتعليم شهر نيسان المقبل..لجميع مديرياتها العاملة في الميدان..
..وقال د.فواز التميمي مدير التربية والتعليم للواء بني عبيد بان هذه الاختبارات تعد الأهم على مستوى منظومة الامتحانات حيث تحضى برعاية ودعم ملكي لما تمثله من ركيزة أساسية تبنى عليها كثير من الخطط الحكومية بما يرتبط ببرامج الدولة التي يجري تمويلها من قبل الدول المانحة مشيرا الى أهمية الاستعداد والتحضير والاعداد الجاد والفاعل لجهة المشاركة التي تعكس جودة ومتانة مدخلات حراك وفعل مدارسنا في الوقت الذي ستصدر وزارة التربية والتعليم تقارير اداء تكون الدالة على جدية وموضوعية المشاركين في التجهيز لها من قبل مديري المدارس والمعلمين والمشرفين التربويين..
..وأكد مدير التربية والتعليم على المشرفين التربويين خلا ل لقائه بهم استعدادا لبدء دوام المدارس للفصل الدراسي الثاني..على ضرورة توجيه وتوعية مديري ومعلمي المدارس بأهمية مشاركة الأردن بهذه الدراسات الدولية التي تعتبر أحد المشرات على جودة التعليم في هذا الوطن.موضحا بأن وزارة التربية والتعليم كانت خلال الاختبارات السابقة دوليا حققت نتائج ومراكز متقدمة ومميزة ما جعلها تذهب الى مواصلة مشاركاتها أملا في نيل نتائج أكثر وأفضل..
..من جهة ثانية دعا د. التميمي الى مراعاة عملية التوازن خلال الزيارات الاشرافية للمدارس خلال متابعة المراحل المختلفة دون التركيز على الصفوف الثلاثة الاولى بما يمنح الجميع فرص الاستفادة من نتائج هذه المتابعات..
..الى ذلك ثمن مدير الشؤون التعليمية والفنية في المديرية د.قاسم الشبول جهود المشرفين الذين وصفهم باليد الطولى والذراع الضارب لما يقدمونه تحقيقا لبيئة مدرسية امنة مستقرة ومحفزة وتفعيل مختلف العمليات المدرسية لتجسيد هدف المؤسسة التربوية الاول وهو خدمة الطالب..
..كما استعرض رئيس قسم الاشراف رائد حجازي الية العمل والتنسيق والمتابعة الخاصة بهذه الاختبارات الدولية حيث ستباشر الفرق الاشرافية عملها تحضيرا لغقدها في الفترة المقررة..


اضف تعليقك