
طلبة نيوز-
قرر مجلس عمداء اليرموك ترقية الدكتور عماد أبو شنب من قسم نظم المعلومات الإدارية إلى رتبة استاذ.
كما قرر المجلس ترقية كل من الدكتور سامر النوايسة من قسم الجغرافيا، والدكتور رشيد جرادات من قسم علوم الأرض والبيئة، والدكتورة فايزة حجازي من قسم التاريخ إلى رتبة أستاذ مشارك.
ويذكر أن الدكتور أبوشنب حاصل على درجة الدكتوراه في نظم المعلومات الإدارية من جامعة جنوب الينوي – كاربونديل الولايات المتحدة الأمريكية عام 2005، والدكتور النوايسة حاصل على درجة الدكتوراه في تقييم الاخطار الجيومورفولوجية باستخدام نظم المعلومات الجغرافية من الجامعة الاردنية عام 2006، والدكتور جرادات حاصل على درجة الدكتوراه في الجيوفيزياء من جامعة تكساس الأمريكية عام 2004، والدكتورة حجازي حاصلة على درجة الدكتوراه في التاريخ اسلامي (التاريخ العباسي) من الجامعة الأردنية عام 2000.


اضف تعليقك