TLB News (طلبة نيوز للإعلام الحر)
المنتخب الوطني يتوجه إلى استونيا بـ 18 لاعبا
15/11/2014 - 12:15pm

طلبه نيوز

اختار الانجليزي راي ويلكينز المدير الفني للمنتخب الوطني 18 لاعبا سيتوجهون بعد منتصف ليلة اليوم الجمعة الى استونيا لملاقاة منتخب بلادها في مباراة ودية دولية تقام في 18 تشرين الثاني من الشهر الجاري.
واستقر ويلكينز على 18 لاعبا من اصل 29 لاعبا عقب المباراة الودية التي اقيمت مساء اليوم بحضور سمو الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني نائب رئيس الاتحاد الدولي، ورئيس الاتحاد الكوري ورئيس الاتحاد اللبناني وجمعته بنظيره الكوري الجنوبي وانتهت بخسارته 0-1.

وضمت القائمة المغادرة الى استونيا اضافة الى اعضاء الاجهزة المشرفة على المنتخب كلا من اللاعبين: معتز ياسين، احمد عبد الستار، عدي زهران، بهاء عبد الرحمن، محمد مصطفى، شريف عدنان، سعيد مرجان، محمد الداود، يوسف الرواشدة، ثائر البواب، منذر ابو عمارة، حمزة الدردور، عبد الله ذيب، سمير رجا، صالح راتب، انس بني ياسين، محمود زعترة، حسن عبد الفتاح.

وتأتي هاتان المباراتان في سياق تحضيرات المنتخب قبل المشاركة في نهائيات كأس اسيا المقررة في استراليا مطلع كانون الثاني من العام المقبل 2015، وضمن المعسكر قبل الاخير الذي يخوضه النشامى قبل الاستحقاق القاري حيث سيعسكر في كانون الاول المقبل بدبي وملاقاة اوزبكستان هناك قبل استئناف المعسكر في استراليا ومواجهة الامارات هناك ايضا في اخر المحطات الاعدادية.

اضف تعليقك

Plain text

  • No HTML tags allowed.
  • Web page addresses and e-mail addresses turn into links automatically.
  • Lines and paragraphs break automatically.
Image CAPTCHA
أدخل الحروف التي تظهر بالصورة (بدون فراغات)