الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء الألباني
Submitted by alazzam_abdullah on الاربعاء, 06/03/2026 - 20:27
03/06/2026 - 8:30pm

طلبة نيوز - تلقى جلالة الملك عبدﷲ الثاني، الأربعاء، اتصالا هاتفيا من رئيس وزراء ألبانيا إيدي راما، بحثا خلاله أبرز مستجدات المنطقة.
وأكد جلالته ضرورة تكثيف الجهود الدولية لتحقيق تهدئة شاملة ومستدامة تعيد الاستقرار للإقليم.
كما تناول الاتصال سبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجالات عدة.


اضف تعليقك