TLB News (طلبة نيوز للإعلام الحر)
الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء الألباني
03/06/2026 - 8:30pm

طلبة نيوز - تلقى جلالة الملك عبدﷲ الثاني، الأربعاء، اتصالا هاتفيا من رئيس وزراء ألبانيا إيدي راما، بحثا خلاله أبرز مستجدات المنطقة.

وأكد جلالته ضرورة تكثيف الجهود الدولية لتحقيق تهدئة شاملة ومستدامة تعيد الاستقرار للإقليم.

كما تناول الاتصال سبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجالات عدة.

اضف تعليقك

Plain text

  • No HTML tags allowed.
  • Web page addresses and e-mail addresses turn into links automatically.
  • Lines and paragraphs break automatically.
Image CAPTCHA
أدخل الحروف التي تظهر بالصورة (بدون فراغات)