TLB News (طلبة نيوز للإعلام الحر)
العيسوي ينقل تمنيات الملك وولي العهد بالشفاء للنائب السابق الغويري
15/05/2026 - 1:45am

طلبة نيوز - الزرقاء 14 أيار 2026-– زار رئيس الديوان الملكي الهاشمي، يوسف حسن العيسوي، اليوم الخميس، النائب السابق والشيخ سلامة عطا الله الغويري في منزله بمحافظة الزرقاء، وذلك للاطمئنان على وضع الصحي، إثر وعكة صحية ألمت به مؤخراً.

ونقل العيسوي، خلال الزيارة، تحيات وتمنيات جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، للغويري بتمام الصحة والعافية، مبتهلاً إلى المولى عز وجل أن يمنّ عليه بالشفاء العاجل، وأن يديم عليه موفور الصحة والعافية.

اضف تعليقك

Plain text

  • No HTML tags allowed.
  • Web page addresses and e-mail addresses turn into links automatically.
  • Lines and paragraphs break automatically.
Image CAPTCHA
أدخل الحروف التي تظهر بالصورة (بدون فراغات)