TLB News (طلبة نيوز للإعلام الحر)
"الصحة": اكتشاف إصابة جديدة بـ"الكورونا"
25/12/2014 - 9:00pm

طلبه نيوز

أعلنت وزارة الصحة ليل الاربعاء الخميس، اكتشاف إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة، تعود لمواطن عربي كان يعالج في احد المستشفيات الخاصة، وفقا لمدير الرعاية الصحية الأولية في الوزراة الدكتور بشير القصير.
وأضاف، أن المريض ادخل إلى المستشفى يوم الاثنين بتاريخ 22/12/2014 للعلاج ووضعه الصحي جيد، حيث خضع للفحوصات الطبية اللازمة وما يزال قيد العلاج.
وأكد القصير أن الوزارة أجرت استقصاءً وبائيا، وعزلت المريض والمخالطين له لمدة أسبوعين مؤكدة على اتباعها إجراءات ضبط العدوى.
وبين أن الإصابات بالفيروس ارتفعت إلى 12، بعد أن تم اكتشاف هذه الإصابة.
وكانت أول إصابة بالمرض في الأردن ظهرت في العام 2012، فيما تعمل الوزارة، ومن خلال مديرية الأمراض السارية، على مراقبة المخالطين للحالات المثبته إصابتها بالفيروس لمدة 14 يوما.

اضف تعليقك

Plain text

  • No HTML tags allowed.
  • Web page addresses and e-mail addresses turn into links automatically.
  • Lines and paragraphs break automatically.
Image CAPTCHA
أدخل الحروف التي تظهر بالصورة (بدون فراغات)