TLB News (طلبة نيوز للإعلام الحر)
الاتحاد الأردني يجدّد العهد مع حسام حسن
09/07/2014 - 11:15pm

طلبة نيوز-

جدّد اتحاد كرة القدم الأردني العهد مع المدرب حسام حسن.

جدّد اتحاد الأردني لكرة القدم عقد المدرب المصري حسام حسن على رأس الجهاز الفني لمنتخب الأردن، الذي يتأهب لخوض نهائيات كأس أسيا في أُستراليا مطلع العام المقبل.

وصرح أمين عام الاتحاد الأردني فادي زريقات لفرانس برس بأن الهيئة التنفيذية في الاتحاد صادقت على قرار التجديد و"باركه" رئيس الاتحاد الأمير علي بن الحسين بعدما اطلع على تقرير نتائج المفاوضات مع المدرب.

وفضّل زريقات عدم الكشف عن تفاصيل أخرى خاصة فيما يتصل بالشقين المالي وفترة التجديد، بيد أن مصادر ذكرت لفرانس برس أن حسام حسن حصل على زيادة مالية وأن عقده قد يمتد لفترة أقصاها عام واحد.

وأعرب زريقات عن "ثقته في قدرات حسام حسن وجهازه الفني"، مشيراً إلى أن الآمال معقودة عليهم في قيادة الكرة الأردنية لمشاركة مثالية في نهائيات كأس آسيا.

ويلعب المنتخب الأردني في المجموعة الرابعة التي تضم أيضاً العراق واليابان حاملة اللقب وفلسطين.

وتولى حسام حسن المهمة خلفاً للعراقي عدنان حمد، وقاد منتخب "النشامى" إلى الملحق العالمي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم في البرازيل، حيث خسر أمام الأوروغواي صفر-5 في عمان ذهاباً، وتعادل معها 0-0 في مونتيفيديو إياباً.

اضف تعليقك

Plain text

  • No HTML tags allowed.
  • Web page addresses and e-mail addresses turn into links automatically.
  • Lines and paragraphs break automatically.
Image CAPTCHA
أدخل الحروف التي تظهر بالصورة (بدون فراغات)